منتدى كشافة الوطن

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه




منتدى منظمة الكشاف الوطني المغربي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
اسرة منتدى كشافة الوطن ترحب بكم نتمنى ان تجدوا المتعة والاستفادة
http://scoutwatani.voila.net : موقع منظمة الكشاف الوطني
للدخول مباشرة لموقع المنظمة الرجاء الضغط على الرابط اسفل الصفحة

شاطر | 
 

 هام الى كل الأعضاء......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


البلد : المغرب
ذكر
العقرب النمر
عدد الرسائل : 1275
العمر : 54
الموقع : منظمة الكشاف الوطني
العمل/الترفيه : كشفي قيادي
عالي جدا : دائما مستعد
تاريخ التسجيل : 13/09/2007

مُساهمةموضوع: هام الى كل الأعضاء......   الثلاثاء يناير 13, 2009 7:29 am











نود أن نثير انتباهكم أعزاءنا أن بعض الأعضاء يسجلون أنفسهم بمنتدى كشافة الوطن تحت أسماء لا نجد لها
معنى ولا تفسيرا



لهذا فرجاء الاحتراس عند اختيار اسماء الدخول
وذلك حرصا منا ومنكم على الصورة الكشفية للمنتدى
لهذا يجب اختيار اسماء تليق بصرحكم الكشفي هذا
ولنا رجاء آخر هو اتمام المعلومات الشخصية وادراج صورةشخصية
حتى نتعارف أكثر
ودمتم أوفياء ومخلصين لمنتدى كشافة الوطن


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://scoutwatani.ahlamontada.com
sosonice



انثى
الميزان الكلب
عدد الرسائل : 19
العمر : 34
الموقع : casa
العمل/الترفيه : agent d'ocp
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الأربعاء يناير 14, 2009 8:10 am


ما رايك عزيزي ان تكون منك البادرة و تضع صورة شخصية لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
olave
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
الجدي الخنزير
عدد الرسائل : 52
العمر : 44
الموقع : الصحراءالمغربية
العمل/الترفيه : journaliste
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الأربعاء يناير 14, 2009 12:25 pm

عزيزتي
sosonice
ورغم غرابة الاسم الذي اخترتيه للتسجيل والمشاركة
في منتدى كشافة الوطن
وهذا ما اشارت له ادارة المنتدى
اما بخصوص الرد الخاص بك عن صورة
وadmin
scoutwatani
بصفتهما المسؤولين عن ادارة المنتدى
اولا
لوكنت تتصفحين وتتفحصين بكل دقة
محتويات هذا المنتدى لعرفت
سبب امتناع ادارة المنتدى عن الافصاح عن الاسماء الشخصية
وكذا عرض صور شخصية لها
حرصا منها على الابتعاد عن الاشهار الشخصي
وكذا حتى لا يعتبر منتدى كشافة الوطن منتدى خاصا لها
أرجو عزيزتي ان أكون قد تمكنت من تبليغ الرسالة
أختك المخلصة
olave


عدل سابقا من قبل olave في الأربعاء يناير 14, 2009 12:38 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندى الكشفية
المراقبة العامة
المراقبة العامة


البلد : maroco
انثى
الاسد القط
عدد الرسائل : 1867
العمر : 41
الموقع : scout
العمل/الترفيه : ************
عالي جدا : رائع جدا جدا
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الأربعاء يناير 14, 2009 12:34 pm

أختي أضن أن طريقتك في طرح سألك فيها نوع من التعجرف و الانانينة و خاصة و أنت

تخاطبين مدير المنتدى بذاك الاسلوب أتمنى أن تحسني صياغة كلامك بأداب و احترام

و ان تضعي في علمكي أن الناس اللذين يكونون أكبر منا خبرة و وزنا و مكانة يجب أن نكن

لهم كل الحب و الاحترام لانهم يعتبرون جنود الخفاء في كل ما يخص المنظمة من كبيرها


حتى صغيرها
مع احتراماتي لكل أعضاء المنتدى الكرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الكشفية
عضو فعال
عضو فعال


انثى
السمك الديك
عدد الرسائل : 736
العمر : 23
الموقع : www.mouaatassim.tk
العمل/الترفيه : etudiante
عالي جدا : عالي جدا
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: لكx   الأربعاء يناير 14, 2009 2:30 pm

الأخت أظن أن هناك موضوع رائع للقائد ياسر يتحدث عن أداب الحوار
و كما قال قائد ابراهيم البطال
نلتقي لنرتقي لا لنستهزئ من بعضنا
بالنسبة لكلامك عن ادارة المنتدى admin هو الاسم المتداول تقريبا لمدير أي منتدى هدا لا أظنه أنا مشكلا لان العيب و امشكل سيكونان عندما سيسأل عضو من الأعضاء عن من هو admin و من هي scoutwataniالكل يعلم أن ادارة المنتدى مهمة للقائد العظيم البطال و القائدة المخلصة ءامنة الرباع
أتمنى من كل قلبي أن تدوني يا أختي أم أخي فأنت x بالنسبة لي عضو مجهول أتمنى أن تدون اعتدارا خاصا لادارة المنتدى.
و شكرا أتكلم بصفتي كاتبة الموضوع الدي قمت بالرد عليه و بصفتي انسانة تكره التنكر و التمثيل...في الكلام و لمحكمتك الموقرة واسع النظر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.MARIAMTOP20.SKYROCK.COM
scoutwatani
Admin
Admin


انثى
الحمل الثعبان
عدد الرسائل : 885
العمر : 51
الموقع : منظمة الكشاف الوطني
العمل/الترفيه : كشفي قيادي
عالي جدا : دائما مستعدة
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الأربعاء يناير 14, 2009 3:36 pm








في الحقيقة كنت أنوي أن أرد
لكن لما قرأت الردود
عرفت ان منتدى كشافة الوطن حقق الهدف الذي من أجله وجد
دمتم مخلصين أحبائي
وأرجو أن تكون قد اكتفيت


عزيزي او عزيزتي
sosonice
casa / agent d'ocp?اية علاقة


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Said Nkhaili
المراقبة العامة
المراقبة العامة


البلد : Morocco
ذكر
الجوزاء القرد
عدد الرسائل : 282
العمر : 36
الموقع : www.partners.org
العمل/الترفيه : scouting
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الأربعاء يناير 14, 2009 10:37 pm

]رغم الردود المقنعة أعلاه أود أن أقول بأن إدارة منتدى كشافة الوطن أكبر و أذكى من أن تسقط في فخ التلاعب بالكلام من خلال جملة شبه استفزازية طرحها أخ أو أخت لا أعرف بالضبط ، فالمنتدى مفتوح للجميع و يمكننا أن نصادف ما هو أمر و أبشع من طرف شخص سيسمي نفسه x أو z هذا أمر متوقع في أية لحظة و لا و لن يزعج القائمين على المنتدى أو يحبط معنوياتهم، لكن لما أكد القائد البطال حفظه الله على انتقاء الاسماء و لم لا استعمال الاسماء الشخصية الحقيقية و إدراج صورة شخصية إذا أمكن فلأهداف سامية و نبيلة ترفع من قيمة المنتدى و تجعله مميزا بين باقي المنتديات ، و للتعارف أكثر خصوصا و أن النسبة الكبيرة من الاعضاء المسجلين إن لم يكن الكل هم أعضاء و منخرطي أسرة الكشاف الوطني ، و لهذا أضيف ندائي إلى نداء القائد البطال و نطلب من
الأعضاء إدراج صور شخصية و ملئ استمارة المعلومات الخاصة ،و دمتم أوفياء لمنتداكم الغالي و السلام.


[b]***اعتذر إذا كانت هناك أخطاء كتابية لأنني لا أتوفر على نافذة اللغة العربية و أجد صعوبة في استعمال لوحة المفاتيح العربية***[/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sosonice



انثى
الميزان الكلب
عدد الرسائل : 19
العمر : 34
الموقع : casa
العمل/الترفيه : agent d'ocp
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الخميس يناير 15, 2009 3:26 am

لا اعرف عزيزتي ما تستغربينه من casa .acp الا تعلمي ان هناك ادارة عامة للمجمع الشريف للفسفاط تتواجد بالبيضاء وادا اردت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bassim scout
عضو فعال
عضو فعال


البلد : casa
ذكر
القوس التِنِّين
عدد الرسائل : 165
العمر : 39
الموقع : scout
العمل/الترفيه : formateur hotelier
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الخميس يناير 15, 2009 3:35 am

انا لا اعرف لما انت متعجرفة لهدا الحد نحن جعلنا هدا المنتدى لنلتقي كي نرتقي وليس للاستهزاء بعضنا ببعض
ok
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sosonice



انثى
الميزان الكلب
عدد الرسائل : 19
العمر : 34
الموقع : casa
العمل/الترفيه : agent d'ocp
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الخميس يناير 15, 2009 3:46 am

كي يطمئن قلبك اختي مريم فلن انزل اعتدارا لانني لم اخطئ بحق احد ولم يورد في كلامي اي كلمة مخلة بالاداب بالنسبة للاخوان الدين تكلموا ان هناك قلة ادب كما ان هناك فرق كبير بين الجرءة و قلة الادب ولا اسمح لاي احد مهما كان ومهما كانت مكانته ان يشكك في اخلاقي و في ادابي .

ولا ارى ان هناك فرق بين مسيري المنتدى و الاعذاء بالنسبة لموضوع الاشهار الشخصي وما لدي جعلكم تنضرون للموضون من الجانب السلبي لمذا لم تفكوا اننا نريد ان نتعرف عن admen عن قرب اتعلمون لدا؟لن اجيب لانكم انتم اكثر علم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sosonice



انثى
الميزان الكلب
عدد الرسائل : 19
العمر : 34
الموقع : casa
العمل/الترفيه : agent d'ocp
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الخميس يناير 15, 2009 3:52 am

اخي le lion يشرفني ان اكون متعجرفة ولا يشرفني ان اكون منافقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bassim scout
عضو فعال
عضو فعال


البلد : casa
ذكر
القوس التِنِّين
عدد الرسائل : 165
العمر : 39
الموقع : scout
العمل/الترفيه : formateur hotelier
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الخميس يناير 15, 2009 4:46 am

اشكرك وخير شيء افعله هو ان لاجيبك وانت تعرفين لمادا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الكشفية
عضو فعال
عضو فعال


انثى
السمك الديك
عدد الرسائل : 736
العمر : 23
الموقع : www.mouaatassim.tk
العمل/الترفيه : etudiante
عالي جدا : عالي جدا
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الخميس يناير 15, 2009 6:44 am

أأنا اسفة أختي لكن هده ليست بجرءة/الجرءة هي أن نعرف اسمك الشخصي/و اخفاءك لاسمك يدل على أنك غير واثقة من كلامك و ادا صح التعبير كادبة/اسفة أختي لكن هده هي الجرءة و ادا كنت جريئة كما تقولين فأرينا اسمك و وضحي كلامك لأنني أحس أنك تتكلمين بالرموز كثيرا يعني الجرءة يدخل فيها مبدأ الوضووووووووح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.MARIAMTOP20.SKYROCK.COM
روح الكشفية
عضو فعال
عضو فعال


انثى
السمك الديك
عدد الرسائل : 736
العمر : 23
الموقع : www.mouaatassim.tk
العمل/الترفيه : etudiante
عالي جدا : عالي جدا
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الخميس يناير 15, 2009 7:09 am

أأما بالنسبة للاعتدار فأنا لم أعطيك أمرا بتدويه هدا أمر يتعلق ضميرك ادا أحسست أنك غلطت في حق المنتدى .... و ادا لم تحسي بخطاك فلك واسع النظر/بالمناسبة أنا أعتدر نيابة عن القادة الدين قالو لك متعجرفة و أنانية هم لم يقصدو ما بعقلك بل قصدوا أنك لا تعرفين أن توصلي أفكارك بلغة سليمة خالية من أي فحش في الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.MARIAMTOP20.SKYROCK.COM
bassim scout
عضو فعال
عضو فعال


البلد : casa
ذكر
القوس التِنِّين
عدد الرسائل : 165
العمر : 39
الموقع : scout
العمل/الترفيه : formateur hotelier
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الخميس يناير 15, 2009 1:11 pm

sosonice vous ete vraiment ..................????????????????
essaiez de se change ok et je veux te dire un mot tu me connais pas
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندى الكشفية
المراقبة العامة
المراقبة العامة


البلد : maroco
انثى
الاسد القط
عدد الرسائل : 1867
العمر : 41
الموقع : scout
العمل/الترفيه : ************
عالي جدا : رائع جدا جدا
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الخميس يناير 15, 2009 2:21 pm

نحن عزيزتي لا نشك في أخلاقك فهي تبدوا واضحة من خلال كتابتك جميعها

كما احيطك علما أن ما تدعينه بالجرأ ة ليس الا عدم الحياء من الاخرين و ليس بجرأة

لان كل الاخوان الذين سبق و أجبتهم على الاقل نعرفهم و نعرف من يكونوا

سواء من قريب أو من بعيد لكن أنت تبدين كالنعامة التي تخفي وجهها وسط التراب لكن جسدها يظل بارزا

يراه الكل تكتبين بتخفي و حذر حتي لا يكتشفك أحد لو كنت جريئة كما قلتي لأفصحتي عن

هويتكي أو عن اسمك على الاقل فأين هي الجرأة التي تتحدتين عنها أهي في نظرك التكلم

برموز أم الاجابات المفززة التي تجيبين بها عن بعض المواضيع راجع نفسك و ستجدين

أنك جد مخطأ و ليس الكل ضدك لكنكي و للاسف أنت ضد نفسكي و مهم قلتي لن يأثر

في أي أحد فينا لاننا و الحمد لله نعرف مستوانا و مستوى الجميع هنا و لن تهزنا اي كلمات

تافهة من مجهول لا يستحق هذا الاهتمام


و الله سامحوني أعضاء الكرام على هذا المستوى الذي كتبت بيه لكني و الله غيرتي على المنظمة و على أعضائها ككل هو الذي جعلني أكتب بهذه الطريقة أرجوكم سامحني


عدل سابقا من قبل nada.nada في السبت يناير 17, 2009 1:14 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sosonice



انثى
الميزان الكلب
عدد الرسائل : 19
العمر : 34
الموقع : casa
العمل/الترفيه : agent d'ocp
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   السبت يناير 17, 2009 3:15 am

kheti nadia dik hadera dyal minassa o lkamira 9odamak maghadich tnafe3ak kolna 3arefin lwa9i3 .ama kheti mareyam nti mazal sghira o bezef o mazal maghadich tfahmi walo hta tkabri o ghadi t3arefi hadarety ach kata3ni matam3ich ala7biba dyali b dik lhadera dyal 9a2ida li kay9olo lik wakha nty 15 ans
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الكشفية
عضو فعال
عضو فعال


انثى
السمك الديك
عدد الرسائل : 736
العمر : 23
الموقع : www.mouaatassim.tk
العمل/الترفيه : etudiante
عالي جدا : عالي جدا
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   السبت يناير 17, 2009 8:43 am

شكرا على كل نصائحك لكن أريد أن أقول لك نحن في غنى تام عنها/أما السن عزيزتي فستجدين بينك و بين كلامك فارق كبير في السن أريد أن أوضح لك أن هاجس السن لن يعرفك بشخصية شخص أو مستواه بل طريقة تفكريه/هجا اخر رد لي في هدا الموضوع لأن بكل صراحة كلامك لا يستحق الردود الكثيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.MARIAMTOP20.SKYROCK.COM
halima
عضو مميز
عضو  مميز


انثى
الحمل التِنِّين
عدد الرسائل : 229
العمر : 28
الموقع : aaaaaaaaaaa
العمل/الترفيه : etudiente
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   السبت يناير 17, 2009 11:45 am

هدوووووووووووووء يا اعضاء المنتدى لماذا هدا النقاش المكهرب لقد تمكن الشيطان من بلوغ هدفه .انا لا ارى عيبا او قلت ادب في كلام الاخت ربما هي لا تعرف القائد بطال ولا قائدتنا الغالية امينة وكما كيقول المثل المغربي (لمعرفك جهلك) وهدا الرد لصدر منكم يا اعضاء المنتدى كان رد طبيعي نابع من حبكم وغيرتكم على قادة منظمة الكشاف الوطني ولكن راه ماشي اي حد غدي يحس بنفس الاحساس ديالكم ربما الاخت ما كتعرفهومش وكان ممكن يتعالج الموضوع بطريقة اخرى بدون لجوء لكلمات مستفزة من كلا الطرفين (سمحوليا على تدخل ديالي) ل Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عثمان الخريبكي
عضو مميز
عضو  مميز


ذكر
العقرب القط
عدد الرسائل : 253
العمر : 29
الموقع : خريبكة
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   السبت يناير 17, 2009 3:10 pm

sosonice
******************

اولا السلام عليكم

بكل صراحة عندما قرات جل الردود استغربت لبعض الردود من الاعضاء و التي كان من الممكن تجاهلها

في نظري الاخت تصرعت في الكلام قبل معرفتها بصاحب الموضوع. هي لا تعرف أن صاحب الموضوع هو هو القائد العام لمنظمة الكشاف الوطني و موضوعه يهدف الى تقريب كل عضو جديد في المنتدى الينا من أجل معرفة كل شيء عنه(الاسم+المدينة+العمر+الصورة الشخصية)

و هناك اشخاص في المنتدى لا يمكنهم أن يستجيبوا لبعض طلبات الاعضاء لان دلك يبقى شخصي بالنسبة لهم و اخص بالدكر (admin+scoutwatani+ المراقبين)

أتمنى أن نتفادى مثل هاته الصراعات التي هي ليست في صالحنا فهناك قادة من جمعيات و كشفيات أخرى غرضها هو السخرية و الاستهزاء في مثل هاته المواقف

فقط حدث سوء تفاهم لا غير ماكانش علينا نكبروها حتى هاد الدرجة

ملاحظة اخرى في هدا الموضوع لاحظت أن اغلب الاعضاء قاموا بوضع ردود و باقي الواضيع الاخرى التي هي اكثر افادة حيث ان القائد يبدل مجهود كبير لتقريبنا بما هو جديد لا نجد ولا كلمة شكر (كما دكرت الاخت خليمة في احدى المواضيع)

أتمنى أنني لم اطل عليكم في كلامي فقط الرأي يحترم و الفكرة تناقش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام



ذكر
الجدي الحصان
عدد الرسائل : 359
العمر : 49
الموقع : av.com
العمل/الترفيه : tech
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   السبت يناير 17, 2009 4:45 pm






للحفاظ على العلاقة الطيبة بين أعضاء المنتدى ألتمس من كافة الأعضاء تفادي التعقيب على الردود و المشركات بطريقة ممكن ان تكون استفزازية و لنحسن الظن بقادتنا
الاخوة الأعضاء و الاداريين و المشرفين و المراقبين ليس هدا هو الوجه الدي نريد أن نقدم إلى العالم عن منظمتنا العتيدة


كل الموضوع عبارة عن توجيه تنظيمي من إدارة المنتدى
و هو ليس إلزامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
halima
عضو مميز
عضو  مميز


انثى
الحمل التِنِّين
عدد الرسائل : 229
العمر : 28
الموقع : aaaaaaaaaaa
العمل/الترفيه : etudiente
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الأحد يناير 18, 2009 6:28 am

لتفادي مثل هاته المشكلة مرة اخرى لا يجب على الاعضاء الغير معنين بالامر الرد على اي رد ورد فردودهم يمكن اتشعل النار بين الطرفين المعنين بالامر فهم يمكن ان يلفتو انتباه الطرفين الى نواحي سلبية لم ينتبو لها في الموضوع ومن هنا يمكن ان تصبح المسالة مشحونة .ومن جهة اخرى فادى ورد اي خطا من احد اعضاءنا فلا يجب معالجته بخطا اكبر منه بل يجب احتضان العضو الدي بدر منهم الخطأ بتوجيهه ولفت نضره لخطأ بطريقة راقية وجميلة ليتقبها دون احراج الطرفين تقبلو مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام



ذكر
الجدي الحصان
عدد الرسائل : 359
العمر : 49
الموقع : av.com
العمل/الترفيه : tech
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الإثنين يناير 19, 2009 11:47 am

halima كتب:
لتفادي مثل هاته المشكلة مرة اخرى لا يجب على الاعضاء الغير معنين بالامر الرد على اي رد ورد فردودهم يمكن اتشعل النار بين الطرفين المعنين بالامر فهم يمكن ان يلفتو انتباه الطرفين الى نواحي سلبية لم ينتبو لها في الموضوع ومن هنا يمكن ان تصبح المسالة مشحونة .ومن جهة اخرى فادى ورد اي خطا من احد اعضاءنا فلا يجب معالجته بخطا اكبر منه بل يجب احتضان العضو الدي بدر منهم الخطأ بتوجيهه ولفت نضره لخطأ بطريقة راقية وجميلة ليتقبها دون احراج الطرفين تقبلو مروري


شكرا على المرور الجميل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bassim scout
عضو فعال
عضو فعال


البلد : casa
ذكر
القوس التِنِّين
عدد الرسائل : 165
العمر : 39
الموقع : scout
العمل/الترفيه : formateur hotelier
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام الى كل الأعضاء......   الثلاثاء يناير 20, 2009 6:09 am

a3tadir lkoum jami3an waourid an akoul laki oukhti biani lstou mounafikan wa ourid an akoul bianaha t3rif jayedan al mounadama ba3tader mara oukhra wahada el i3tidar laiss lak anti wainama lila3daa
akhokoum le lion bassim
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هام الى كل الأعضاء......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كشافة الوطن :: ادارة المنتدى :: أخبار واعلانات-
انتقل الى: