منتدى كشافة الوطن

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه




منتدى منظمة الكشاف الوطني المغربي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
اسرة منتدى كشافة الوطن ترحب بكم نتمنى ان تجدوا المتعة والاستفادة
http://scoutwatani.voila.net : موقع منظمة الكشاف الوطني
للدخول مباشرة لموقع المنظمة الرجاء الضغط على الرابط اسفل الصفحة

شاطر | 
 

 وداعا اخوتي()اعتدر استادة امنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
scouts
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
السمك الماعز
عدد الرسائل : 107
العمر : 25
الموقع : www.lala.com
العمل/الترفيه : student
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: وداعا اخوتي()اعتدر استادة امنة   الأحد مايو 17, 2009 4:59 pm

------------------------------------------------------

السلام عليكم إخواني الأعضاء الكرام
-2

----------------
----------------

الاستادة امينة و باقي اعضاء الادارة


-----------------
-----------------

احببتكم احببت المنتدى .
بكم تعرفت على الكشفية
بكم عدت الى العمل الجمعوي
لكن لكل بداية نهاية
و مشوار علاقتي بالمنتدى وصل للنهاية



------------
-------------


لا أدري ماهي الصورة التي ستضل عند الاعضاء عن جواد؟؟
المهم اني كنت اعمل داخل المنتدى كأني صاحبه
و هدا ما يجعلني اتركه و انا سعيد لاني احس اني قدمت شئ لاناس يستحقون
و حزين لفراقكم


-السلام عليكم
---------------------------------------------------
---------------------------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الكشفية
عضو فعال
عضو فعال


انثى
السمك الديك
عدد الرسائل : 736
العمر : 23
الموقع : www.mouaatassim.tk
العمل/الترفيه : etudiante
عالي جدا : عالي جدا
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: وداعا اخوتي()اعتدر استادة امنة   الإثنين مايو 18, 2009 3:17 am

ما سبب هدا الفراق جواد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.MARIAMTOP20.SKYROCK.COM
wolfs-night
عضو نشيط
عضو نشيط


البلد : maroc
ذكر
القوس الثعبان
عدد الرسائل : 40
العمر : 27
الموقع : d-dgavios.skyblog.com
العمل/الترفيه : dansora
تاريخ التسجيل : 10/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: وداعا اخوتي()اعتدر استادة امنة   السبت يناير 02, 2010 2:20 pm

أنا أود أن أتعرف عليكي من قريب لأني أسمع عنكي كلام جميل و أعتبركي المحرك الرئسي لمنطمتنا العزيزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الكشفية
عضو فعال
عضو فعال


البلد : المغرب "مراكش"
ذكر
السرطان الماعز
عدد الرسائل : 706
العمر : 25
الموقع : كشافة الوطن
العمل/الترفيه : الارتقاء
عالي جدا : في خدمة الصالح العام ودائما مستعد
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: وداعا اخوتي()اعتدر استادة امنة   السبت يناير 02, 2010 2:48 pm

اخي جواد

ما هو الشيء
الذي اظتر بك
??????? الى الفراق
يقول المثل وكل البدايات بعد الفراااااااق لا تجدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.afkaar.com
 
وداعا اخوتي()اعتدر استادة امنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كشافة الوطن :: ادارة المنتدى :: أخبار واعلانات-
انتقل الى: