منتدى كشافة الوطن

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه




منتدى منظمة الكشاف الوطني المغربي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
اسرة منتدى كشافة الوطن ترحب بكم نتمنى ان تجدوا المتعة والاستفادة
http://scoutwatani.voila.net : موقع منظمة الكشاف الوطني
للدخول مباشرة لموقع المنظمة الرجاء الضغط على الرابط اسفل الصفحة

شاطر | 
 

 إلى جميع المندوبيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
benaicha51
عضو نشيط
عضو نشيط


البلد : casablanca
ذكر
الجدي التِنِّين
عدد الرسائل : 115
العمر : 27
الموقع : benaicha-love.skyblog.com
العمل/الترفيه : قائد
عالي جدا : نشااااااااااااااااااااااااااااااط
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: إلى جميع المندوبيات   الإثنين مايو 25, 2009 5:48 am

اعــلان إلى جميع المندوبيات تنضم مندوبية التشارك مهرجان إشعاعي فـي التعبيـرالجسـدي يـوم السبت 30 ماي بالمركب الاجتماعي ام كلثوم


عدل سابقا من قبل benaicha51 في الخميس مايو 28, 2009 5:20 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
habib kachaf
عضو مميز
عضو  مميز


ذكر
العقرب القط
عدد الرسائل : 297
العمر : 29
الموقع : khouribga
العمل/الترفيه : technicien specilisé en commerce
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   الإثنين مايو 25, 2009 5:59 am

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك أخي وباسم مندوبية خريبكة نتمنى لكم التوفيق والاستمرارية
فدمتم أوفياء للمنظمة فشكرا جزيلا لكم
تقبلو تحياتي أخوكم وصديقكم الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scoutwatani
Admin
Admin


انثى
الحمل الثعبان
عدد الرسائل : 885
العمر : 51
الموقع : منظمة الكشاف الوطني
العمل/الترفيه : كشفي قيادي
عالي جدا : دائما مستعدة
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   الإثنين مايو 25, 2009 6:16 am


حظا موفقا لكم اعزائي
وشكرا لمساهمتكم الفعالة في النهوض قدما بالمنظمة
رغم حداثة انشاء مندوبية التشارك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tachrouk_scout
عضو مميز
عضو  مميز


البلد : maroc
ذكر
العذراء القط
عدد الرسائل : 246
العمر : 29
الموقع : casablanca
العمل/الترفيه : scout
عالي جدا : daimaa moseta3id wafi khidemati salihh al3am
تاريخ التسجيل : 30/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   الإثنين مايو 25, 2009 9:22 am

شكرااا لكم وسنكون في الموعد إنشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسين الكشفية



البلد : maroc
ذكر
الاسد الديك
عدد الرسائل : 11
العمر : 35
الموقع : www
العمل/الترفيه : yyyy
تاريخ التسجيل : 14/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   الإثنين مايو 25, 2009 12:38 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تحية كشفية خالصة
أفرحني كثيرا هدا الخبر و وفقكم الله لما فيه خير لنمنظمتنا وفي الاخير بلغ سلامي الحار للأخ السوني
مندوبية تازة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tachrouk_scout
عضو مميز
عضو  مميز


البلد : maroc
ذكر
العذراء القط
عدد الرسائل : 246
العمر : 29
الموقع : casablanca
العمل/الترفيه : scout
عالي جدا : daimaa moseta3id wafi khidemati salihh al3am
تاريخ التسجيل : 30/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   الإثنين مايو 25, 2009 1:02 pm

إنشاء الله سيصل سلامك قريبا
وشكرااا على وقوفكم بجانبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد
الاشراف العام
الاشراف العام


البلد : المغرب
ذكر
العقرب الفأر
عدد الرسائل : 502
العمر : 32
الموقع : خريبكة
العمل/الترفيه : أستاذ
عالي جدا : دائما مستعد
تاريخ التسجيل : 06/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   الإثنين مايو 25, 2009 3:03 pm

شكرا لك أخي الكريم
وبالتوفيق لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hisham



البلد : maroc
ذكر
القوس الماعز
عدد الرسائل : 78
العمر : 25
الموقع : casablanca
العمل/الترفيه : eleve
عالي جدا : hisham
تاريخ التسجيل : 09/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   الإثنين مايو 25, 2009 4:25 pm

شكرا جزيلا لكم ونتمنى الحضور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندى الكشفية
المراقبة العامة
المراقبة العامة


البلد : maroco
انثى
الاسد القط
عدد الرسائل : 1867
العمر : 41
الموقع : scout
العمل/الترفيه : ************
عالي جدا : رائع جدا جدا
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   الإثنين مايو 25, 2009 4:29 pm

شكرا جزيلا لك أخي على هذ الاعلان الجد هام



أتمنى لفرع التشارك النجاح و الازدهار و التألق و التوفيق باذن الله



لكن يا طارق كيف لك ان تعلن عن هذا النشاط الاشعاعي و الذي سينظم من طرف فرع



مندوبية التشارك و أنت من فرع فاس المريني Suspect Suspect I love you I love you هههههههههههههههه





عموما ألف شكر لك عزيزي و بالتوفيق باذن الله

_________________
نوارة المنتدى ندى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الكشفية
عضو فعال
عضو فعال


البلد : المغرب "مراكش"
ذكر
السرطان الماعز
عدد الرسائل : 706
العمر : 25
الموقع : كشافة الوطن
العمل/الترفيه : الارتقاء
عالي جدا : في خدمة الصالح العام ودائما مستعد
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   الثلاثاء مايو 26, 2009 2:03 am

بوركت على هذا الاعلان فشكرا لك
وباسمي وباسم مندوبية جهة مراكش تانسيفت -الحوز
نتمنى لكم التوفيق والنجاح
فدمتم ذخرا
لمنظمتنا الحبيبة
وتقبل مروري اخي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.afkaar.com
tachrouk_scout
عضو مميز
عضو  مميز


البلد : maroc
ذكر
العذراء القط
عدد الرسائل : 246
العمر : 29
الموقع : casablanca
العمل/الترفيه : scout
عالي جدا : daimaa moseta3id wafi khidemati salihh al3am
تاريخ التسجيل : 30/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   الثلاثاء مايو 26, 2009 4:51 am

ندى الكشفية كتب:




لكن يا طارق كيف لك ان تعلن عن هذا النشاط الاشعاعي و الذي سينظم من طرف فرع



مندوبية التشارك و أنت من فرع فاس المريني Suspect Suspect I love you I love you هههههههههههههههه





عموما ألف شكر لك عزيزي و بالتوفيق باذن الله

ان لم يكن في علم الجميع فإن القائد طريق إبن عيشة قد إنظم إلا مندوبيتنا ونحن سعداء بإنضمامه
وفي الأخير أشكركم على مسندتكم فحضوركم شرف لنا ودعم كبير لمندبيتنا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benaicha51
عضو نشيط
عضو نشيط


البلد : casablanca
ذكر
الجدي التِنِّين
عدد الرسائل : 115
العمر : 27
الموقع : benaicha-love.skyblog.com
العمل/الترفيه : قائد
عالي جدا : نشااااااااااااااااااااااااااااااط
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   الثلاثاء مايو 26, 2009 5:10 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد
صحيح انني من مديتة ومن موالدها
ولكنني عدت من سكان الدار البيضاء
وفوق كل هدا اصبحت عضوا في مندوبية التشارك


كما يقول المتل _____________كن ابن من شئت واكتسب ادبا يغنيك محموده عن النسب

وشكرا للجميع



تحياتي الى جميع المندوبيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح الكشفية
عضو فعال
عضو فعال


انثى
السمك الديك
عدد الرسائل : 736
العمر : 23
الموقع : www.mouaatassim.tk
العمل/الترفيه : etudiante
عالي جدا : عالي جدا
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   الثلاثاء مايو 26, 2009 9:10 am

أتمنى لكم التوفيق من كل قلبي
أخي طارق الاساسي دائما هو أنك تنتمي الى صرح منظمتنا الحبيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.MARIAMTOP20.SKYROCK.COM
benaicha51
عضو نشيط
عضو نشيط


البلد : casablanca
ذكر
الجدي التِنِّين
عدد الرسائل : 115
العمر : 27
الموقع : benaicha-love.skyblog.com
العمل/الترفيه : قائد
عالي جدا : نشااااااااااااااااااااااااااااااط
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   الخميس مايو 28, 2009 5:26 am

بسم الله الرحمن الرحيم
منذوبية التشارك ترحب بجميع الفروع والمنذوبيات
واتمنا حضور الجميع
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benaicha51
عضو نشيط
عضو نشيط


البلد : casablanca
ذكر
الجدي التِنِّين
عدد الرسائل : 115
العمر : 27
الموقع : benaicha-love.skyblog.com
العمل/الترفيه : قائد
عالي جدا : نشااااااااااااااااااااااااااااااط
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   الخميس مايو 28, 2009 5:32 am

affraid affraid affraid ايناااكم ايناااكم ايناااكم ياقادة
ايناااكم ايا من تقولون انكم دئما حاظرون
ايناااكم ايناااكم ايناااكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف خرشام



البلد : المغرب
ذكر
العقرب الديك
عدد الرسائل : 2
العمر : 35
الموقع : الفقيه بن صالح
العمل/الترفيه : النجارة/منشط تربوي
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   السبت مايو 30, 2009 1:00 pm

بسم الله الرحمان الرحيم
تحية كشفية خالصة الى كافة اعضاء مندوبية التشارك
اتمنى لكم من كل قلبي التوفيق
مندوبية الفقيه بن صالح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
9aid aimad
عضو فعال
عضو فعال


البلد : ما أحلاك يا مغربي
ذكر
الحمل الحصان
عدد الرسائل : 333
العمر : 26
الموقع : www.kliknoir.skyblog.com
العمل/الترفيه : Chef de garde mangé
عالي جدا : قائد قسم الأشبال و الزهرات
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: إلى جميع المندوبيات   الأربعاء يونيو 03, 2009 2:05 am

أنا أعشق التعبير الجسدي
لأنني منتمي إلى فرقة التعبير الجسدي
كم كنت أتمنى أن أحضر
لكن ظروف العمل لا تسمح
فأتمنى لكم التوفيق و الاستمرارية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إلى جميع المندوبيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كشافة الوطن :: ادارة المنتدى :: أخبار واعلانات-
انتقل الى: