منتدى كشافة الوطن

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه




منتدى منظمة الكشاف الوطني المغربي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
اسرة منتدى كشافة الوطن ترحب بكم نتمنى ان تجدوا المتعة والاستفادة
http://scoutwatani.voila.net : موقع منظمة الكشاف الوطني
للدخول مباشرة لموقع المنظمة الرجاء الضغط على الرابط اسفل الصفحة

شاطر | 
 

 أين نحن؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MELLAS

avatar

البلد : المملكة المغربية
ذكر
الجدي التِنِّين
عدد الرسائل : 126
العمر : 29
الموقع : خريبكة
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

مُساهمةموضوع: أين نحن؟   الأربعاء نوفمبر 03, 2010 6:39 pm

تمنيت لو عندما دخلت إلى المنتدى وخصوصا في قسم المخيمات الصيفية لوجدت هناك جميع المخيمات الصيفية 2010
أي أين قضت الفروع مخيماتها؟
كيف دبرت ؟
ماهو جديدها؟
ما هي أنواع البرامج التي قضتها؟
ما هي .........................؟
فتجد هناك فرعين أو ثلاثة فيما أن المنظمة تحتوي على أكثر من 40 فرعا ذات ما يزيد على 1800 مقعدا
الجواب بسيط
إما أن الفرع لازال لم يتوفر على آلة للتصوير
أو
أن المسؤولين كانوا منشغلين في جمع الأموال
أو
أن برامجهم كللت بالفشل إن وجدت
أو
.........................
أو
......................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azul fellawne
عضو مميز
عضو  مميز
avatar

البلد : المغرب
ذكر
الاسد الخنزير
عدد الرسائل : 209
العمر : 34
الموقع : أكادير/إنزكان
العمل/الترفيه : تاجر/كشاف يوما كشاف ابدا
عالي جدا : يتحدى العثرات
تاريخ التسجيل : 06/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: أين نحن؟   الخميس نوفمبر 04, 2010 5:42 am

كما يقول المثل المغربي الغايب حجتوا معاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RAKCHA
عضو مميز
عضو  مميز
avatar

البلد : maroc
انثى
الحمل الماعز
عدد الرسائل : 217
العمر : 26
الموقع : casablanca
العمل/الترفيه : scout watani
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: أين نحن؟   الخميس نوفمبر 04, 2010 6:14 am

مشاركة في محلها يا أخي أولا أشكرك عليها أما بالنسبة لما تحدث عنه ساضيف أن كل الأقسام داخل المنتدى تعرف نقصا من حيت المواضيع الجديدة نحن لا نلوم أي أحد له انشغالاته الخاصة ونتمنا أن يكونو بصحة وعافية لكن لا ننسى منتدانا يحتاج إلينا للرقي به ف أنا الحد حتى تدخلات الادارة لم تعد موجودة مع احتراماتي لهم

مرة أخرى شكراً يا أخي اطلب أن تصل مداخلتك إلى الأدان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندى الكشفية
المراقبة العامة
المراقبة العامة
avatar

البلد : maroco
انثى
الاسد القط
عدد الرسائل : 1867
العمر : 42
الموقع : scout
العمل/الترفيه : ************
عالي جدا : رائع جدا جدا
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: أين نحن؟   الخميس نوفمبر 04, 2010 4:25 pm

فعلا كلامك في محله اخي فهناك الكثير من المندوبيات قاموا بالتخيم خلال هذه السنة

لكنا لم نرى أية صورة أو تعليق يخص مخيمهم او يعرفنا عن قرب منه

تساؤلك سبق و تسألته مرات عدة لكني لا اجد الجواب ولا افهم سبب هذا السبات

أتمنى أن تكون سحابة عابرة و تعود المندوبيات الى حماسها و غيرتها و تنافسها في

احتضان التظاهرات او المهرجنات أو اللقاءات كما كان من قبل

شكرا جزيلا لك و جزاك الله خيرا









_________________
نوارة المنتدى ندى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كشاف الجنوب
عضو فعال
عضو فعال
avatar

البلد : انزكان.أكادير.المغرب
ذكر
العذراء القرد
عدد الرسائل : 277
العمر : 37
الموقع : انزكان
العمل/الترفيه : موظف/كشفي
عالي جدا : كشاف/وطني...دائما/مستعد
تاريخ التسجيل : 24/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: أين نحن؟   السبت نوفمبر 06, 2010 5:05 am

تدخل جريء ونقاط مهمة طرحها الأخ
وهي أسئلة تدور في بال كل متصفح للمنتدى
عندما تقرأء أن عدد المندوبيات 45 ونضع فرضا ان النصف هو الذي يشتغل
فأين هذا النصف ؟؟؟
فمنذ التحاقنا بركب المنظمة لم أتعرف إلى الآن إلا على
مندوبية خريبكة النشيطة .. وفرع براونسي وسيدي معروف وربما أيت أورير مراكش و تازة
وفرع أكدز الذي قضيت معه أيام المخيم الصيفي بإنزكان ...لكن أتفاجأ بغيابه بعد المخيم إلى الآن رغم أنه يتوفر على طاقات واعدة بقيادة القائد عبد الرزاق خنيني
فتنبهو واستفيقوا يا فروع فقد نِمنا ومَا عَاد الفَوز للنّوام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=100001055059796
الدم الكشفي

avatar

البلد : المغرب
ذكر
الجوزاء الثعبان
عدد الرسائل : 9
العمر : 28
الموقع : {scout}
العمل/الترفيه : ***********
عالي جدا : ااكتر من رائع
تاريخ التسجيل : 06/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: أين نحن؟   السبت نوفمبر 06, 2010 6:31 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالا وبركاته لقد فتحت جرحا عميقا بهذا الموضوع لانني كنت انتدره بفارغ الصبر لاكنني لا اضع اللوم على القيادة العامة لانهم لا يعرفون حقيقة بعض المنادب يضنون انهم يعملون بجد و حبا للميدان بلعكس وكما قلت أو
أن المسؤولين كانوا منشغلين في جمع الأموال... لاكنني لآقول كافة الماسؤولين بل البعض فقط ؤلا ئك لذي ليس لهم غير على الكشفية وأتمنا ان تظهر حقيقتهم قبل ان يضيع معهم جيلا قادما كله حيوية ونشاط و شكرا لك مرة اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أين نحن؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كشافة الوطن :: المنتدى العام :: مواضيع للنقاش-
انتقل الى: