منتدى كشافة الوطن

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


منتدى كشافة الوطن

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


منتدى كشافة الوطن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى منظمة الكشاف الوطني المغربي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اسرة منتدى كشافة الوطن ترحب بكم نتمنى ان تجدوا المتعة والاستفادة
http://scoutwatani.voila.net : موقع منظمة الكشاف الوطني
للدخول مباشرة لموقع المنظمة الرجاء الضغط على الرابط اسفل الصفحة

 

 الدورات التدريبية في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجد للدورات




البلد : الاردن
انثى
القوس القط
عدد الرسائل : 1277
العمر : 36
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : مركز
تاريخ التسجيل : 03/04/2017

الدورات التدريبية في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعق Empty
مُساهمةموضوع: الدورات التدريبية في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعق   الدورات التدريبية في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعق Icon_minitimeالأحد يوليو 15, 2018 4:15 am





الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com



البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com



رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255



باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب



يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :





خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور



محاور الدورة :





الهدف:

- تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.

- تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.

- تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.

- تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.

- تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.



المعنيين:

الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.





المحتويات:

· مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.

· النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.

· استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.

· تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.

· طرق التعامل مع الناس الصعبين.

· طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.

· اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.

· عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.

· طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.

· طرق التعامل مع شكاوي العملاء.

· لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملا.

· الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الالفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية الذي احدث تغيير جذري في هذا المجال.

· طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين و السمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة لمخاطبة كل منهم

· تمارين و حالات عملية.



[URL="www.almjd-hr.com"]



تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :



تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .





- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *



ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.



ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.



ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية



ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين





[/URL]





يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدورات التدريبية في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دوره مميزه في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد بمصر
» دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في مصر دبي ترك
» دورات في مجال خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في ما
» دورات خدمه العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في مختلف الدو
» الدورات التدريبيه في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كشافة الوطن :: المنتدى الشرفي :: حوار مفتوح-
انتقل الى: