منتدى كشافة الوطن

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


منتدى كشافة الوطن

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه


منتدى كشافة الوطن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى منظمة الكشاف الوطني المغربي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اسرة منتدى كشافة الوطن ترحب بكم نتمنى ان تجدوا المتعة والاستفادة
http://scoutwatani.voila.net : موقع منظمة الكشاف الوطني
للدخول مباشرة لموقع المنظمة الرجاء الضغط على الرابط اسفل الصفحة

 

 التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دورات




البلد : مصر
انثى
الاسد الحصان
عدد الرسائل : 82
العمر : 34
الموقع : مصر
العمل/الترفيه : مسوقه
تاريخ التسجيل : 16/10/2017

التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين Empty
مُساهمةموضوع: التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين   التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين Icon_minitimeالأربعاء مارس 07, 2018 12:52 am

مركز الخليج للتدريب Training Gulf 
النصف الثانى من الخطة التدريبية لمجال (
العلاقات العامة والبروتوكولات لعام 2018)
 

[size=18]دورات شهر يوليو

اعداد مسئولي العلاقات العامه______ Prepare public relations officers

مهارات التقديم و الألقاء المؤثر و التميز الخطابي للعاملين بإدارة العلاقات العامة______ Effective speech and Presentation skills for Public Relations staff

اساليب تخطيط و تفعيل حملات العلاقات العامه الدولية______ Methods of planning and activating international public relations campaigns

إدارة العلاقات العامة في ظل التشغيل الالكتروني______ Managing Public Relations under Electronic Operation

المهارات الميدانيـة لموظفي العلاقات العامة____________Field skills for public relations staff 

دورات شهر أغسطس

الإدارة المعاصرة للعلاقات العامة في مواجهة التحديات والأزمات____________Contemporary public relations management to face the challenges and the crises

مهارات الإتصال للعاملين في العلاقات العامة______ Communication skills for public relations staff

اجراءات و اساليب ادارة العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسات____________ Procedures and methods of public relations management for improving the institutional mental image 

العلاقات العامة ودورها في التطوير الاداري____________ Public relations and their role in administrative development

إدارة عمــل اللجــان الخـاصــة بالعمـلاء______ Management of Committees Customer Work

دورات شهر سبتمبر

ادارة العلاقات العامة و متغيرات العولمة وتكنولوجيا المعلومات______ Public relations management, globalization variables and information technology

الأساليب الحديثة لتنمية العلاقات العامة______ Modern methods of public relations development

رعاية المهرجانات و المؤتمرات والمعارض______ Sponsorship of festivals, conferences and exhibitions

هندسة العلاقات العامة وتنظيمها الاستراتيجي وفق معايير الجودة الشاملة______ Public Relations Engineering and its strategic organization according to the total quality standards

استراتيجيات العلاقات العامة والقواعد المالية للبروتوكول____________ PR strategies and financial rules of the Protocol

دورات شهر أكتوبر

العلاقات العامة وفن الاتيكيت والمراسم والتعامل مع كبار الشخصيات______ Public relations, Etiquette,Protocol and dealing with VIPs

فن ادارة المعارض، الزيارات الرسمية والعلاقات العامة______ Art of managing exhibitions, official visits and public relations

الاتصالات المؤسسية____________ Corporate Communications

المسؤولية الاجتماعية للشركات______ Corporate Social Responsibility

مهارات الاتصال في العلاقات العامة______ Communication skills for public relations

دورات شهر نوفمبر

إدارة منظومة العلاقات العامة______ Public relations management system 

أفضل الممارسات لأقسام العلاقات العامة والمهارات ووضع برامج المؤسسات______ Best practices and skills for public relations departments and how to develop the institutional programs

الجودة و المعرفة في العلاقات العامة و المراسم الدولية______ Quality and knowledge for public relations and international ceremonies

تنمية مهارات المراقبين وكيفية التعامل مع المخالفين______ Develop the skills of observers and how to deal with offenders

مواصفات رجال العلاقات العامة وأهمية اكتساب المهارات الجديدة______ Characterizations of public relations officers and importance of acquiring new skills 

دورات شهر ديسمبر

العلاقات العامة ومهارات الاتصال الإقناعى والتأثيري في الرأي العام______ Public relations & Persuasive and Influencing communication skills in public opinion

التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين____________ Excellence of Service Quality & Skills of dealing with customers and auditors

اداب المراسم و البرتوكولات و التشريفات______ Arts of Protocol and ceremonies 

العلاقات العامة للسكرتارية في المنظمات الحديثة____________ Secretary and public relations for modern organizations

إدارة علاقات العمل وقسم خدمة العملاء____________ Managing work relationships and customer service department 
[/size]
__________________________________________________ _______________


[size=18]لمعرفة المحتوى العلمى وكافه التفاصيل للبرامج المطروحة ارجو التواصل على 

r.elsayed@traininggulf.com

او الاتصال على 
جوال -واتس اب )

00971588072409 
00201028828988

او الاطلاع على 

احدث البرامج التدريبية : Forum 

دورات تدريبية متخصصةBlogger







[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة فنون التميز في خدمه العملاء والمراجعين تعقد في الاردن
» الدورات التدريبية في خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعق
» دورة خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في مصر دبي ترك
» دورة أسس الخدمة المتميزة لمسئولى خدمة العملاء ( بروتيك للتدر
» الدورات التدريبيه في استراتيجيات التميز في خدمة العملاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كشافة الوطن :: المنتدى الشرفي :: حوار مفتوح-
انتقل الى: